اعلان

الحبس 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ضد تاجر مخدرات

جنايات المنيا - أرشيفية
جنايات المنيا - أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا، على المتهم 'ح.ن.ا.م'، البالغ من العمر 37 عامًا، ومقيم في قرية الشرفا بمركز المنيا، بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وإلزامه بدفع المصاريف الجنائية.

محكمة ارشيفية محكمة ارشيفية

جاء هذا الحكم بناءً على قضية رقم 29149 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2054 لسنة 2023 في محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار محمد حسام حمزه وعضوية المستشارين أمير جورجى المطيعى وأحمد فتحى جنيدى وحسين على نجيب، حيث اتُهم العاطل بحيازة المخدرات بقصد الاتجار وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.

حبس شخص 5 سنوات بالمنيا

تشير التحقيقات التي أجرتها نيابة مركز المنيا الجزئية، برئاسة عبد العزيز وكيل النيابة، إلى أن المتهم قام في يوم 22 يونيو 2023، داخل دائرة مركز المنيا، بحيازة جوهر مخدر (حشيش) بقصد الاتجار فيه بطرق غير قانونية، وحيازة سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) بدون ترخيص.

وتوصلت التحريات السرية التي أجرتها إدارة مكافحة المخدرات قطاع شمال الصعيد، بإشراف العميد طارق سليم، و الرائد عمر صلاح عبد اللطيف، إلى أن المتهم يحتفظ بالمواد المخدرة بطرق غير قانونية، وخاصة جوهر الحشيش المخدر.

واستنادًا إلى ذلك، تم الحصول على إذن من النيابة العامة لضبط المتهم بالتنسيق مع رئيس مباحث مركز المنيا، المقدم بلال الجنايني.

وأثناء تواجد المتهم على دراجة نارية في الطريق الخلفي لقرية الشرفا، تم توقيفه وتفتيشه، تم العثور على كيس بلاستيك أسود في جيب صدره الأيسر يحتوي على 10 قطع كبيرة من جوهر الحشيش المخدر، وعثر أيضًا على سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) في جيب صدره الأيمن.

وبناءً على الأدلة المقدمة واعتراف المتهم، قررت المحكمة إدانته بتهمة حيازة المخدرات بقصد الاتجار وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.

وبناءً على ذلك، قضت المحكمة بالحكم على المتهم بالسجن لمدة 5 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، كما الزامته بدفع المصاريف الجنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي