اعلان

أخبار المنيا اليوم..مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بين دراجتين

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محافظ المنيا محافظ المنيا

مصرع شخص اثر اصدامه بسيارة ربع نقل بأحدى قرى مغاغة بالمنيا

لقى شخص مصرعه إثر إصطدامه بسيارة ربع نقل، امام مجمع مدارس بقرية دير الجرنوس التابعة لمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الامنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد مصرع فادى محروس الذى يبلغ من العمر 39سنه، إثر اصطدامه بسيارة ربع نقل أمام مجمع مدارس القرية.

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بين دراجتين بالمنيا

لقي طالب مصرعه، فيما اصيب شخص اخر بين دراجتين ، بطريق فرعي بمركز العدوة، شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة والمصاب الي المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الاجهز الأمنية بمحافظةالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين بطريق فرعي «العدوة - عطف حيدر» بمركز العدوه، شمال المحافظة.

تحرير و73 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ضبط 73 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المنافذ والمحال التجارية لرصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من تطبيق القرارات التموينية، ومنع الممارسات الاحتكارية، ومتابعة تطبيق مبادرة 'تخفيض الأسعار'، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين .

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 63 مخالفة تموينية في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - نقص وزن - عدم وجود سجلات)، و10 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت بين (بيع منتجات مجهولة المصدر - بيع بأزيد من السعر المقرر - ذبح خارج المجازر)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

توقيع الكشف الطبي بالمجان على 1628 خلال قافلة طبية بمركز المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا، بالمنظومة الصحية حيث تم إطلاق العديد من المبادرات الصحية وفى مقدمتها مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (100 مليون صحة)، بهدف توسيع مظلة الرعاية الصحية لتشمل كافة فئات المجتمع، إلى جانب القوافل الطبية العلاجية المجانية ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' للوصول إلى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً.

وأشار المحافظ أن مديرية الصحة تواصل تنظيم سلسلة من القوافل الطبية المجانية ضمن مبادرة حياة كريمة حيث أسفرت نتائج القافلة الطبية التي نفذت يومي 25 و26 ديسمبر الجاري، بقرية صفط الغربية التابعة لمركز المنيا عن توقيع الكشف على 1628 حالة وصرف العلاج بالمجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج