اعلان

خروج 3 مصابين من حادث صحراوي الإسماعيلية

حادث صحراوي الإسماعيلية
حادث صحراوي الإسماعيلية

خرج 3 من مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل علي طريق الإسماعيلية الدواويس الصحراوى أمام مفارق خيري، من مستشفى جامعة قناة السويس، بعد تلقيهم العلاج والأشاعات والفحوصات اللازمة، وتحسن حالتهم الصحية، في الحادث الذي شهد 3 وفيات و12 مصابا.

وكان مستشفى جامعة قناة السويس قد استقبل 6 من المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الإسماعيلية الدواويس الصحراوى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم نقل باقي المصابين لمستشفى القصاصين التخصصي.

حادث صحراوي الإسماعيلية  حادث صحراوي الإسماعيلية

خروج 3 مصابين من حادث صحراوي الإسماعيلية

وكان عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق الدواويس الإسماعيلية الصحراوي، إلى 3 وفيات و12 مصابا.

وكان اللواء هشام مروان شبانة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين، جراء انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة، كانوا يستقلونها علي طريق الطواويس الإسماعيلية الصحراوي، أمام مفارق خيري وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى حميات التل الكبير المركزي، ونقل باقي المصابين لمستشفى القصاصين التخصصي وجامعة قناة السويس لتلقيهم العلاج اللازم .

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية والشرقية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى حميات التل الكبير، والمصابين بين مستشفى القصاصين التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، وجامعة قناة السويس، كما تحرر محضر بالحادث، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات