اعلان

محافظ الدقهلية: كسح مياه الأمطار بالمنصورة وطلخا وبلقاس وجمصة

متابعة المحافظ
متابعة المحافظ
كتب : عمرو علي

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس من داخل مقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة، جهود الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية من خلال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار بشوارع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، مشيرا إلى كسح وشفط مياه الأمطار بنطاق المنصورة وطلخا وبلقاس وجمصة.

وأشار محافظ الدقهلية إلى التنسيق مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية علي متابعة سير كسح وشفط مياه الأمطار بشوارع المحافظة وتسهيل حركة المرور تسهيلا علي المواطنين.

كسح مياه الأمطار بالمنصورة وطلخا وبلقاس وجمصة

وقال محافظ الدقهلية: نتابع بدقة من داخل غرفة عمليات المحافظة على مدار اليوم أعمال كسح وشفط المياه من شوارع المحافظة والدفع بمعدات إضافية إلى المراكز والمدن التي سقطت عليها أمطار بكميات غزيرة.

وأوضح أنه تم علي الفور الدفع بمعدات الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لشفط وكسح مياه الأمطار من الشوارع منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار علي مدن المحافظة، حيث تم التعامل الفوري من خلال كسح وشفط مياه الأمطار بنطاق مدن المنصورة ولطلخا وبلقاس وجمصة وذلك من خلال فرق العمل الميدانية وبمشاركة معدات الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه مياه الشرب والصرف الصحي.

كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار بمدينة المنصورة

كسح مياه الأمطار

مواجهة تقلبات موجة الطقس

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال بأعمدة الإنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم في هذا الشأن.

والجدير بالذكر أنه قد تعرضت مساء أمس مدن المنصورة ولطلخا وبلقاس وحمصه لسقوط أمطار غزيرة وأمطار متوسطة علي عدد من مراكز ومدن أخرى بالمحافظة وقد تمت علي الفور أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإشراف ومتابعة السادة رؤساء المدن والمراكز والسادة نواب رؤساء المدن والمراكز هذا وتتواصل أعمال كسح وشفط تجمعات الأمطار بكافة المناطق حتى يتم رفع كافة تجمعات المياه بالكامل من كافة الأنحاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي