اعلان

رفع درجة الاستعداد في البحيرة لاستقبال الاحتفالات برأس السنة

رفع درجة الإستعداد لإستقبال أعياد الميلاد
رفع درجة الإستعداد لإستقبال أعياد الميلاد

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية عبر تقنية الفيديوكونفرانس، لمتابعة الاستعدادات لاستقبال رأس السنة وعيد الميلاد المجيد.

رفع درجة الإستعداد لإستقبال أعياد الميلاد رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الميلاد

وأكد السكرتير العام المساعد رفع درجة الاستعداد لاستقبال الاحتفالات بعيد الميلاد، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين والحفاظ على المنشآت الدينية، وتوفير الأجواء اللازمة لقضاء العيد في المتنزهات والحدائق، ورفع درجة الاستعداد بجميع الجهات، وكذا عقد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان، وربطها بغرفة العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات المعنية، لمتابعة إنتظام العمل بكافة المرافق.

رفع درجة الإستعداد لإستقبال أعياد الميلاد رفع درجة الاستعداد بالبحيرة

وبدأت الإجراءات داخل محافظة البحيرة، برفع درجة الاستعداد للقصوى للتعامل مع أعياد الميلاد من خلال الإجراءات الآتية:

- متابعة سير العمل بالمرافق العامة ورفع درجة الإستعداد بكافة المستشفيات والوحدات الصحية القروية لمواجهة أي حالات طارئة وعمل نوبتجيات على مدار 24 ساعة والتواجد المستمر لأطقم الأطباء والتمريض، وكذا رفع درجة الإستعداد بجميع نقاط الإسعاف وتوزيع سيارات الإسعاف على النقاط القريبة من تجمعات الكنائس .

- رفع درجة الاستعداد بغرفة إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة وبجميع المرافق ومديريات الخدمات وقيام رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة بالمدن والمراكز والقرى وخاصة في محيط الكنائس، وكذا متابعة أعمال إنارة كافة الطرق المؤدية للكنائس وحولها وتشديد الرقابة على كافة الحدائق والملاهي العامة .

- تكليف إدارة الحماية المدنية برفع درجة الإستعداد بجميع نقاط الحماية المدنية مع وجود أطقم الفريق كاملة وإلغاء الأجازات وتوزيع سيارات الحماية المدنية على النقاط القريبة من تجمعات الكنائس.

- التأكد من توفير السلع مع طرح كميات إضافية منها للمواطنين بالمنافذ المنتشرة بالمدن والمراكز مع المرور على التجار التموينيين ومستودعات البوتاجاز والإشراف على المخابز للتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين.

- التأكد من انتظام العمل بالمواقف بجميع مراكز المحافظة والإلتزام بخطوط السير وزيادة فترات العمل أثناء العيد لمواجهة التكدسات المتوقعة .

- التأكيد على شركة مياه الشرب بضرورة تواجد نوبتجيات ومواجهة حالات الطوارئ، مع مراعاة إنتظام المياة أثناء العيد خاصة لكافة الكنائس والأديرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً