اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تسليم 3 ماكينات خياطة لأوائل دفعة المتدربين بكوم حمادة

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

تسليم 3 ماكينات خياطة لأوائل دفعة المتدربين بكوم حمادة

سلمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، 3 ماكينات خياطة لأوائل دفعة المتدربين على مهنة التطريز والخياطة بالعربات المتنقلة بقرية البريجات التابعة لمركز كوم حماده وذلك مكافأة لتميزهم وتفوقهم فى الدورة التدريبية ولمساعدتهم في إقامة مشروعات صغيرة تسهم في تحويل الشباب من راغبي العمل الى أصحاب أعمال، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتشجيع وتحفيز الشباب للإقبال على البرامج التدريبية الهادفة لتأهيلهم لسوق العمل، وضمن مبادرة مهنتك مستقبلك.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

تعليم البحيرة تواصل فعاليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة اليوم عن استمرار فعاليات القوافل التعليمية في يومها الثاني للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، والتي انطلقت خلال الفترة من 27 إلى 29 ديسمبر الجاري، بمجمع دمنهور الثقافي، ومركز شباب أبو حمص، لتقديم شرح لجميع المواد الدراسية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

قريبا.. افتتاح فرع 'كارفور' بالمنطقة اللوجستية في دمنهور بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على تشجيع الاستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الاستثماري وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة في دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع استمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية والتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي