اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إنهاء خصومة ثأرية.. وتراجع أسعار الذهب

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

الكفن ينهي خصومة ثأرية بالأقصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع القضاه العرفيين، اليوم الخميس، فى إنهاء خصومة ثأرية دامت 5 سنوات بين عائلة آل زيدان وآل فراج، بقرية الفارسية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب المحافظة، وذلك من خلال تقديم الكفن، بحضور عمد ومشايخ وأهالي المركز تحت رعاية رجل المصالحات الأمير، هاشم ابوالفضل العباسي الدندراوي، قام آل زيدان بتقديم الجودة وسط موكب مهيب، للعائلة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب في محافظة الأقصر اليوم.. عيار 21 يتراجع 200 جنيه

شهدت محافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، انخفاضا ملحوظا في أسعار الذهب وصل إلى 200 جنيه لعيار 21، وذلك عقب ارتفاعه الملحوظ خلال الأيام الماضية، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

28949 ألف محضر.. إنجازات مرافق الأقصر في عام 2023

قال العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، إن إنجازات شرطة المرافق بالمحافظة فى عام 2023 تمثلت فى تحرير 28949 ألف محضر متنوع، ولفت إلى أن المرافق شنت العديد من الحملات على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد