اعلان

شهود عيان يكشفون تفاصيل مصرع عروسين في يوم الصباحية بقنا

نجل عم العريس المتوفى
نجل عم العريس المتوفى

سادت حالة من الصدمة والحزن بين أهالي قرية الرحمانية في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا عقب مصرع عروسين، إثر اختناقهما بسبب دفاية كهربائية، داخل غرفة النوم في يوم الصباحية.

نجل عم العريس المتوفى

مصرع عروسين في يوم الصباحية بقنا

وتجمع العشرات من الأهالي أمام مستشفى نجع حمادي العام بمحافظة قنا، في انتظار استلام جثتي عروسين لقيا مصرعهما، إثر اختناقهما بسبب دفاية كهربائية، بقرية الرحمانية في مركز نجع حمادي.

نجل عم العريس المتوفى

وقال أحمد هاشم، نجل عن العريس المتوفى، إن حنة ابن عمه العريس كانت يوم الأربعاء الماضي، وفرحه كان إمبارح، وكان عامل فرح جميل قوي، قعد لغاية الساعة 11 بالليل، وبعد كده توجه العروسين إلى عش الزوجية.

وأضاف 'هاشم'، أن والد ووالدة العريس راحوا له البيت في الصبح اليوم، وخبطوا عليه الباب كتير، ومحدش فتح لهم، وبعدها كسروا باب الشقة، وعثروا على العريس والعروسة متوفيين.

وأوضح محمود أشرف، نجل عم العريس المتوفى، أن الجميع في حالة صدمة وذهول بعد وفاة العروسين، وأسرتهما في حالة انهيار، مضيفًا أنه تم نقل الجثتين إلى المستشفى، مردفًا: إحنا بنقول قضاء وقدر وميغلوش على ربنا.. وربنا يرحمهم'.

وأردف 'أشرف'، أن العريس المتوفى كان يتمتع بالأخلاق الحسنة والسيرة الطيبة، والذي وضح أثناء حفل زفافه الذي حضره الكثير من الأهالي، والجميع كانوا في حالة فرح وبهجة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثتي عروسين يوم الصباحية بقرية الرحمانية في مركز نجع حمادي.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثتي أشرف.ح.أ، وعروسه نعيمة ع.أ، عروسين داخل شقتهما بقرية الرحمانية في مركز نجع حمادي.

وكشفت التحريات، أن الزوجين كان حفل زفافهما بالأمس، ولقيت مصرعهما نتيجة اختناقهما بسبب دفاية كهربائية داخل غرفة النوم.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا