اعلان

أخبار قنا اليوم.. دفن جثماني عروسين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مدرسة الفرنسيسكان تحتفل بأعياد رأس السنة

نظمت مدرسة الفرنسيسكان الخاصة بنجع حمادي في محافظة قنا احتفالًا بمناسبة رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد 'الكريسماس'، وسط أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من الاحتفالات

«كالوشا» مديرًا فنيًا لـ شبان قنا

قرر مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا برئاسة المستشار رجب رزق، في جلسته الغير عادية، اليوم الجمعة، قبول اعتذار الكابتن عبد الناصر عباس عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق لظروف عمل خاصة، وتوجيه الشكر له على الفترة السابقة.

ورشة عمل لتيسير الحصول على تمويل لتطوير تكتل صناعة العسل الأسود

صرح عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة نظّم ورشة عمل لتيسير الحصول على التمويل لأصحاب عصارات العسل الأسود، بحضور ممثلي جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وشركة ضمان مخاطر الائتمان التابعه للبنك المركزى والبنك الأهلى، وذلك في إطار تنفيذ أنشطة محافظة قنا لتطوير صناعة العسل الأسود.

دفن جثماني عروسين لقيا مصرعهما داخل شقتهما

شيّع المئات من أهالي قرية الرحمانية في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم السبت، جثماني عروسين لقيا مصرعهما اختناقًا بسبب دفاية كهربائية داخل غرفة النوم في يوم الصباحية، إلى مثواهما الأخير، ودفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الصدمة والحزن الشديدين.

إصابة 11 شخصًا في تصادم سيارتين

أصيب 11 شخصًا، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ علي التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إحالة المتهمة بقتل زوجها إلى الجنايات

قررت جهات التحقيق بقنا، اليوم السبت، إحالة عاملة بجامعة جنوب الوادي إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها بآلة حادة، بسبب خلافات أسرية بينهما، بدائرة مركز قنا.

«بابا نويل» قنا يوزع الهدايا على المواطنين

شاركت الكنيسة الإنجيلية بقنا، الأهالي الاحتفال برأس السنة الميلادية، من خلال تقمص أحد الشباب شخصية «بابا نويل»، لتوزيع الهدايا على المارة وخاصة الأطفال بشوارع مدينة قنا، وسط حالة من البهجة والسرور.

WhatsApp
Telegram