اعلان

تشييع جثمان أحد أقدم محفّظي القرآن الكريم بكفر الشيخ

الشيخ شوقي عبد العاطي نصر
الشيخ شوقي عبد العاطي نصر

خيمت حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ، وخاصة أهالي مركز بيلا، وذلك بعد وفاة الشيخ شوقي عبد العاطي نصر، أحد أقدم محفّظي القرآن الكريم بالمحافظة، عن عمر ناهز الـ90 عامًا، إثر مروره بوعكة صحية مؤخرًا، وذلك بعد أن قضى عشرات السنوات في خدمة كتاب الله وعزوجل.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لدفتر عزاء، نعى فيه الجميع الشيخ الراحل، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله تعالى القرآن الكريم شفيعًا له يوم القيامة، معبرين عن حزنهم لوفاته كونه أحد أعلام القرآن الكريم بالمحافظة، حيث قضى عشرات السنوات من حياته في خدمة القرآن الكريم، وأخرج من تحت يديه أئمة وقراء وطلاب علم كُثُر طوال العقود الماضية.

الشيخ شوقي عبد العاطي نصر الشيخ شوقي عبد العاطي نصر

وفاة أحد أقدم محفظي القرآن بكفر الشيخ

وكان الشيخ الراحل حافظًا ومحفظًا لكتاب الله تعالى، محافظًا على الصلوات الخمس حتى في أيامه الأخيرة، كما أن أخر ما ختم به تلك الحياة الدنيا هي قراءته لآية الكرسي.

الشيخ شوقي عبد العاطي نصر الشيخ شوقي عبد العاطي نصر

وشيع الأهالي بقرية خاطر التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم، جثمان الشيخ الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بأحد مساجد القرية، في مشهد جنائزي مهيب تقدمه أسرة الشيخ الراحل وكذلك طلابه وتلامذته الذين حفظوا القرآن الكريم على يديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي