اعلان

حزن على وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بقنا

إسعاف
إسعاف

لقي شاب من محافظة قنا مصرعه، اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، الذي وقع منذ أسبوع تقريبًا، على الطريق الصحراوي في قرية صوص بمركز نقادة، وخضع للعلاج بالمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

الشاب الفقيد

وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بقنا

وخيم الحزن على أهالي قرية المحروسة في مركز قنا بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب باسم رضوان، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع منذ أسبوع تقريبًا على الطريق الصحراوي في قرية صوص بمركز نقادة، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد باسم رضوان، ابن قرية المحروسة في مركز قنا، يبلغ من العمر 27 عامًا، تُوفي متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وقع منذ أسبوع، على الطريق الصحراوي في قرية صوص بمركز نقادة، وخضع للعلاج بمستشفى قنا الجامعي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط