اعلان

تفاصيل حادث صحراوي المنيا

أرشيفية
أرشيفية

توفي أحد مصابي حادث صحراوي المنيا منذ قليل، الذي أسفر عن إصابة 19 شخص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل متاثراً إصابته.

نقل المصابين نقل المصابين

غيبوبة تامة

حيث توفي جمعة أحمد، 35 عاما، عاطل، على إثر إصابته بغيبوبة تامة وكسر بضلوع الصدر والذراع الأيمن، حيث قد خروج 5 مصابين، بعد أن تبين أن إصابتهم خفيفة، ومازال 13 عامل وعامله تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام.

حادث صحراوي المنيا

وكانت «أهل مصر» قد حصلت على أسماء المصابين في حادث الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا والذي أسفر عن إصابة 19 شخصا من بينهم أطفال.

المصابين

ومن بين المصابين: صابر قياتي، شريف جمال، غرام جاسم، عائشة إبراهيم، محمود أشرف، أسامة أحمد محمد، يوسف سيف شافعي، أحمد عثمان شحاتة، نانسي عيد محمد، عبدالغني صلاح محمد، هنا إبراهيم رمزي، كمونه محمد جاب الله.

الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة المنيا، أسفر عن إصابة جميع مستقليها.

سيارات الإسعاف

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة المنيا، إلى موقع الحادث وتبين إصابة 19 شخصا بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وأثبتت التحريات الأولية إلى أن جميع المصابين 'عمال'، وفي حال عودتهم من العمل اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما أدى إلى انحرافها وانقلابها.

مستشفى المنيا العام

وتم نقل المصابين الـ19 إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمت إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram