اعلان

وفاة شاب ثلاثيني بطلق ناري خاطئ في قنا

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

خيم الحزن على أهالي قرية «زليتن» التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا بعد وفاة الشاب «كامل س.ك»، في الثلاثينات من العمر، متأثرًا بإصابته بطلق ناري خاطئ خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالقرية.

الشاب الفقيد

وفاة شاب ثلاثيني

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك «مدير أمن قنا»، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد مصرع شاب بطلق ناري في قرية زليتن بمركز نجع حمادي، وتبين أن الشاب يُدعى «كامل.س.ك»، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالخطأ خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالقرية، وتمت السيطرة على المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

الأسى والحزن

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مثواه الأخير

وشيّع المئات من الأهالي، جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن والأسى الشديدين، لما كان يتمتع به الشاب الفقيد من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعين له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة