اعلان

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالفيوم

سيارة الإسعاف ونقل المصابين
سيارة الإسعاف ونقل المصابين

استقبل مستشفى طامية المركزي، 7 مصابين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الخميس، جراء حادث تصادم بين سيارة أجرة 'صندوق' و'دراجة نارية' بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى التصادم.

حادث تصادم الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال مأمور مركز شرطة طامية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ' صندوق ' مع دراجه ناريه ' تروسكل ' ، بطريق الروضه طاميه الزراعي بدائرة المركز وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم، مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: ع.م، 22 عاما، نزيف بالمخ واسترواح هوائي بالرئة، ن.ع، 22 عاما، كسر بالفك الأيسر وجسم غريب باليد اليمنى، م.س، 23 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، ع.ع، 23 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، م.ا، 23 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، ن.م 23 عاما، نزيف بالمخ وشرخ بالجمجمة، ا.م، 23 عاما، كدمات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، وتم تحرر محضر بالواقعة، حيث تولت جهات التحقيق، التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر