اعلان

وزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان أرض إنشاء مجمع محاكم جديد

وزير العدل ومحافظ بورسعيد  يتفقدان  أرض إنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيد
وزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان أرض إنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيد

تفقد المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، الأرض المخصصة لإنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيد، والكائنة بشارع الرحاب بحي الضواحي.

وأطلع وزير العدل، محافظ بورسعيد، خلال تفقده أرض المشروع، على الرؤية المبدئية للمجمع الجديد الذي سيضم محكمة للأسرة، ومحكمة للطفل، ومحكمة للقضاء الإداري، مشددا على ضرورة البدء في أعمال الإنشاء خلال الأشهر القليلة المقبلة تمهيدا لافتتاحها في أسرع وقت.

وزير العدل ومحافظ بورسعيد  يتفقدان  أرض إنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيدوزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان أرض إنشاء مجمع محاكم جديد في بورسعيد

إنشاء مجمع محاكم جديد ببورسعيد

وتفقد المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، محكمة بورسعيد الابتدائية، لمتابعة سير العمل داخل المحكمة.

واطلع وزير العدل، خلال لقائه المغلق مع المستشارين، على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، كما اطمأن على مستوى الخدمات المميكنة المقدمة ضمن منظومة التحول الرقمي تيسيرًا على المتعاملين من القضاة والمتقاضين، كما ناقش معهم عددا من الملفات الأخرى.

كان المستشار عمرو مروان، وزير العدل، أفتتح في ديسمبر 2020، أعمال تطوير المحكمة ضمن خطة الوزارة لميكنة العمل، حيث راعت أعمال التطوير أن تكون القاعات الجديدة بالمحكمة تتسم بسهولة التنقل والتهوية، فضلا عن تواجد أماكن الانتظار وكافة الجوانب التي توفر مناخ ملائم للعمل، كما تضمنت أعمال التطوير ميكنة العمل بالمحكمة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram