اعلان

شريكه خلّص عليه في بيته.. أسرة مُسن عُثر على جثمانه في ترعة بالمنوفية: "اكتشفنا الجريمة بالصدفة"

المجني عليه
المجني عليه

قال صبحي محمود، نجل شقيقة المجني عليه 'صبحي طعمية' المُسن الذي لقي مصرعه على يد شريكه بقرية البندارية التابعة لمحافظة المنوفية، إن خاله اختفى يوم 2 يناير من الشهر الجاري قبل العثور على جثته مُلقى في ترعة.

وأضاف نجل شقيقة المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن 'خاله اختفى يوم 2 يناير الجاري، ولم يستطيعوا الوصول إليه على الإطلاق لذلك قاموا بسؤال جميع أصدقائه حيث قام 'أ.ا' 32 سنة والمتهم بقتله بالتأكيد لنا أنه اتصل به منذ قليل، وأكد أن هناك شيئا في مدينة تلا سيقوم بإنهائه ومن ثم العودة مرة أخرى، وأوضح لنا مدة المكالمة على الهاتف المحمول، وتبين أن مدتها نحو 3 دقائق ونصف وحينها اطمأنت قلوبنا قليلاً، وأخذنا نبحث عنه خارج إطار قرية البندارية'.

المجني عليهالمجني عليه

شريكه خلّص عليه في بيته

وأشار نجل شقيقة المجني عليه، أنه 'بعد البحث عنه لم يتمكنوا من الوصول إليه، وقاموا بتحرير محضر في قسم الشرطة، وفي هذه الأثناء تم سرقة حديد من أحد الحدادين بالقرية وبمجرد تفريغ الكاميرات أخبرونا بأن خالي دخل منزل شريكه في تمام العاشرة ولم يخرج منه إطلاقًا بل على العكس خرج شريكه وركب عربة كارو (عربية حصان)، وقام بوضع شيء ما على الترعة بجوار زاوية بمم'.

واستكمل نجل شقيقة المجني عليه، أنهم قاموا بإخطار الشرطة، وتم تفريغ الكاميرات والعثور على المجني عليه مغطى بحجارة على الترعة وتم إلقاء القبض على 'أ.ا' 32 سنة، مطالبا بالقصاص العادل.

العثور على جثمان مسن في ترعة

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية على جثمان مُسن بإحدي ترع مركز تلا، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفي وتحرير المحضر اللازم.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بالعثور على جثمان مسن، بإحدى ترع مركز تلا.

وبالانتقال والفحص تبين ان الجثمان لـ صبحي طعيمة من قرية البندارية، وقد تم الإبلاغ عنه منذ عدة أيام، وتم العثور علية في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات