اعلان

شقيقة مسن المنوفية ضحية شريكه تفجر مفاجأة.. مش أول مرة يحاول قتله

شقيق المجني عليه
شقيق المجني عليه

قالت شقيقة المجني عليه، صبحي طعمية، ابن قرية البندارية، التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، الذي قُتل على يد شريكه، إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الجاني قتل شقيقها، كاشفة عن مفاجأة أنه جرت محاولتان سابقتان من القاتل للتخلص من المجني عليه وزوجته، بواسطة دس السم لهما.

وأوضحت أن المرة الأولى كانت عن طريق دس السم في اللبن، مما أصاب زوجة المجني عليه، وتم نقلها لمستشفى تلا، ثم مستشفى طنطا لإنقاذها، وبعدها بأقل من أسبوع أصيب المجني عليه بتسمم أيضا. شقيق المجني عليهشقيقة المجني عليه

شقيقة مُسن المنوفية ضحية غدر شريكه: متوقعناش الغدر ييجي منه

وأضافت شقيقة المجني عليه، أنه في المره الأولى تحول اللبن إلى اللون الأسود، بسبب السم، وبعد سؤالنا راوغ الجاني في الإجابة، وبعد أسبوع ادعى أن اللبن تحول إلى مادة سامة بسبب مرض أصاب الماشية، وأنه تمكن من علاجها، قائلة: 'بعد تناول شقيقي اللبن للمرة الثانية، فأصيب بحالة إغماء، وبعد خروجه من المستشفى، سألناه عن اللبن فأكد أنه ليس اللبن السبب في إصابته، مؤكدًا أنه ووالده تناولا اللبن، ولم يحدث شيء لهما، فضلا عن أنه كان دائم الحديث معنا عن المتهم، وكان مُحبًا له للغاية، حيث قام بتجهيزه وتزويجه، كأنه نجله، وكان دائم الحديث معه'.

وقالت شقيقة المجني عليه: 'شقيقي كان يحضر القهوة دائمًا ويُخبرنا أنه سيقدمها للمتهم، لأنه يعتبره نجله وليس شريكه بالمجهود,

وعثرت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية، على جثمان شقيقها المُسن بإحدى ترع مركز تلا، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى وتحرير المحضر اللازم'.

العثور على جثمان مسن في ترعة

تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بالعثور على جثمان مسن، بإحدى ترع مركز تلا.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان لـ صبحي طعيمة، من قرية البندارية، وتم الإبلاغ عنه منذ عدة أيام، وتم العثور عليه في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة، وبفحص كميرات المراقبة تم ضبط المتهم 'أ.أ' 32 سنة، شريك المجني عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram