اعلان

الآلاف يحتفلون بعيد الميلاد في كنائس وأديرة قنا

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

احتفل آلاف الأقباط، اليوم الأحد، بأعياد الميلاد المجيد بكنائس وأديرة محافظة قنا، التي تزينت بأشجار الكريسماس والمزود، وأعلام مصر، والبالونات الملونة، وذلك في أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع سواء الشباب أو الكبار أو الأطفال أو السيدات أو الفتيات.

جانب من الاحتفالات

الآلاف يحتفلون بعيد الميلاد المجيد بكنائس وأديرة قنا

وقدّم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أثناء زيارته للكنائس والأديرة، مؤكداً أن هذه المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة فى كل المناسبات.

جانب من الاحتفالات

وحرص محافظ قنا على تقديم باقات من الورود لرجال الدين بالكنائس، بالإضافة إلى تقديم الهدايا للأطفال المترددين على الكنائس والأديرة، الذين استقبلوه بأعلام مصر، مؤكدًا على روح المحبة والتسامح والود التى تربط أبناء مصر، فى كل المناسبات القومية والوطنية والدينية، والتي تؤكد أن شعب مصر نسيج واحد وأمة واحدة نعيش ونحتفل سويًا بأعيادنا الإسلامية والمسيحية.

جانب من الاحتفالات

كما حرص أهالي محافظة قنا والشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على تهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، معربين عن تمنياتهم بمزيد من الاستقرار والرخاء لمصرنا الحبيبة، مؤكدين أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعًا، لا فرق بين مسلم ومسيحي داخل مصر وأن الجميع يعيش يدًا واحدة، متمنين من المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بالخير واليمن والسلام.

جانب من الاحتفالات

ومن جانبهم، قدم رجال الدين المسيحي بالكنائس، الشكر لمحافظ قنا والقيادات الأمنية والتنفيذية ولجميع المهنئين لحرصهم على مشاركة الأقباط في أعيادهم ومناسباتهم الدينية، متمنيين دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصرى، مؤكدين أننا مسلمين ومسيحين، نعيش فى وطن واحد وندعو له دائما فى جميع صلواتنا بالأمن والاستقرار ومزيد من التنمية والازدهار.

جانب من الاحتفالات

WhatsApp
Telegram