اعلان

أخبار قنا اليوم.. الآلاف يحتفلون بعيد الميلاد في كنائس وأديرة المحافظة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

امتحانات تجريبية لطلاب الأول والثاني الثانوي بنجع حمادي.. تبدأ في هذا الموعد

أعلنت إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، عن عقد امتحانات تجريبية لطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، وذلك بهدف إزالة المعوقات التي قد تطرأ علي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024، بواسطة الحاسب اللوحي (التابلت).

مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية

محافظ قنا يزور مطرانية دشنا للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

زار اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مطرانية دشنا للأقباط الارثوذوكس، لتهنئة أقباط المطرانية وتوابعها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقباله نيافة المطران تكلا مطران دشنا وتوابعها، والقمص بولس متري وكيل المطرانية وعدد من آباء كنيسة مارجرجس بدشنا.

تقديم خدمات مبادرة «100 مليون صحة» للمترددين على الكنائس خلال العيد بقنا

وجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، بتواجد الفرق الطبية المختلفة حول تجمعات المواطنين، وذلك في كنائس المحافظة أثناء احتفال الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك استمرارًا لجهود مديرية الشؤون الصحية بقنا في دعم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال المواسم والأعياد، وتأكيد وصول الرعاية الصحية لهم خلال المواسم.

هتتفسح فين؟.. أماكن للتنزه احتفالًا بعيد الميلاد المجيد في قنا

تزامنًا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد 2024، يستعد الإخوة الأقباط في محافظة قنا للتنزه والخروج لقضاء أجواء عيد الميلاد المجيد في الأماكن والمتنزهات الموجودة بالمحافظة.

وفد محافظة قنا يوزع ورود وهدايا على أطفال مطرانية دشنا بمناسبة عيد الميلاد

وزع الوفد المرافق لـ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عددًا من الهدايا وبعض باقات من الورد على أطفال مطرانية دشنا للأقباط الأرثوذوكس، خلال زيارتهم، للتهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، في لمسة إنسانية تعبر عن مدى عمق العلاقات والمشاعر بين أبناء الوطن الواحد.

"الكل كان بيحبهم".. "دندرة" تتشح بالسواد حزنًا على وفاة محامٍ وصديقه بحادث انقلاب موتوسيكل بقنا

اتشحت قرية دندرة في مركز قنا بالسواد، حزنًا على وفاة اثنين من شبابها، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، مساء أمس السبت، بمنطقة كوبري الخشب في دندرة، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

ضبط وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في أبوتشت بقنا

قام مكتب مراقبة الأغذية بإدارة أبوتشت الصحية في محافظة قنا، اليوم الأحد، بالمرور على محال البقالة والسوبر ماركت والأغذية بمركز وقرى أبوتشت.

الآلاف يحتفلون بعيد الميلاد في كنائس وأديرة قنا

احتفل آلاف الأقباط، اليوم الأحد، بأعياد الميلاد المجيد بكنائس وأديرة محافظة قنا، التي تزينت بأشجار الكريسماس والمزود، وأعلام مصر، والبالونات الملونة، وذلك في أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع سواء الشباب أو الكبار أو الأطفال أو السيدات أو الفتيات.

WhatsApp
Telegram