اعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل 3 أشقاء بقضية «مجزرة الثأر» بسوهاج لـ 2 أبريل المقبل

الأشقاء الثلاثة المجني عليهم
الأشقاء الثلاثة المجني عليهم

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، تأجيل النظر في محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل 3 أشقاء والشروع في قتل شقيقهم الرابع؛ إثر خصومة ثأرية بسبب خلافات قديمة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، لجلسة 2 أبريل المُقبل.

وكانت البداية عندما وجهت النيابة العامة بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، إلى المتهمين 'ا ع' و 'م ا'و 'ع ا' و 'ا م'، تهمة قتل الأشقاء الثلاثة 'محمود ا' و'كرم ا' و'محمد ا' والشروع في قتل شقيقهم الرابع 'ا ا' بسبب خصومات ثأرية بين الطرف الثاني وعم المجني عليهم.

الأشقاء الثلاثة المجني عليهموالدة الضحايا وأطفالهم

والدة الأشقاء الثلاثة ضحايا الثأر بسوهاج: "راحوا من غير ذنب"

وأجرت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا عبر 'الفيسبوك'، مع أسرة الضحايا من أمام مجمع محاكم سوهاج، حيث أوضحت والدة المجني عليهم أن ثمة خلاف نشب بين عم أولادها والجُناة لقي فيه نجل الجاني الأساسي مصرعه، فعزم على أخذ ثأره من 20 شخصًا من أسرتها، بالرغم من الحكم بالمؤبد على قاتله والسجن 15 عامًا على نجله (المتهم الثاني).

وأضافت الأم المكلومة: 'قتل ولادي التلاتة وهما ملهمش ذنب، ابنه اتقتل على يد عم ولادي وابنه وحاليًا هما في السجن، قام 'مكارم' المتهم الأساسي ووالد المجني عليه الأول الانتقام من جميع أفراد عائلة آمين عائلة أولادي'، متابعة: 'أنا عاوزة حق ولادي.. يتقتلوا زي ما قتلوهم ورمّلوا حريمهم ويتّموا أولادهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا