اعلان

ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالأقصر

وكيل تعليم الأقصر
وكيل تعليم الأقصر

يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر، عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر جدول امتحان الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول بالأقصر في السطور التالية:

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي

الجدول

واعتمدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، جدول امتحان الفصل الدراسي الأول الخاص بالصف الثالث الإعدادي لعام 2023-2024 بكافة الإدارات التعليمية الخاصة بالمحافظة.

وأعلنت المديرية، انطلاق فعاليات امتحان الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس الموافق 2024/1/18 لمدة 5 أيام متفرقة، لافتة إلى أن اليوم الأول يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط العربي والإملاء من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف ظهرا، ثم التربية الدينية من الـ 12 مساءا صباحا وحتى الـ 1,5ظهرا.

ويؤدي الطلاب ثاني أيام امتحاناتهم يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، في مادة الدراسات الإجتماعية من الساعة 9 صباحا إلى 11 ص، ثم اللغة الأجنبية من الساعة 11,5 وحتى 1,5، ثم الاستعداد لفعاليات اليوم الثالث فى امتحاناتهم، والذي تقرر انطلاقه يوم الإثنين الموافق 22 يناير، وذلك لتأدية امتحان مادة الهندسة الفقرة الأولى، ثم التربية الفنية الفقرة الثانية.

وحددت المديرية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير، لطلاب الصف الثالث الإعدادي، لأدائهم امتحان مادة العلوم، ثم مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات نظري، ويوم الأربعاء الموافق 24 يناير لمادتي الجبر والإحصاء والتربية الرياضية.

ويعد اليوم الإثنين هو موعد انتهاء طلاب صفوف النقل من إجازتهم التي منحتها لهم المديرية عقب أدائهم امتحان بعض المواد الخميس الماضي، استعدادا لعودتهم لاستكمال امتحاناتهم بدءا من بعد غد، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً