اعلان

ضبط 55 مخالفة تموينية و970 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بمطروح

تموين مطروح
تموين مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف جهود متابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على جودتها وسلامتها ومنع أي تجاوزات أو احتكار للسلع أو غش، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، من خلال المرور الدوري على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة التموينية ومدى توفر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين.

تموين مطروحتموين مطروح

ضبط 55 مخالفة تموينية

أعلنت المهندسة هند مساعد مديرعام مديرية التموين بمطروح عن ضبط 970 قطعة مختلفة الحجم و الشكل و كلها منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الادمي وكذلك ضبط أحد محلات بيع الكشري قام بإستغلال علامة تجارية مسجلة ، بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح .

بالإضافة الى ضبط 55 مخالفة تموينية منها 7 مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 مخالفات بيع سجائر وسكر معبأ بأزيد عن السعر الرسمي، و6 مخالفات عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد ( مخابز بلدية)، و4 مخالفات لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ببعض المخابز، و14 عدم حمل شهادة صحية للمتعاملين في الأغذية، و13 مخالفة عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع، و5 مخالفات عرض لحوم طازجة للبيع وغير مغطاة، ومخالفة إدارة منشأة بدون ترخيص.

وتم التحفظ على المضبوطات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية و قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

وأكدت مديرعام مديرية التموين بمطروح علي استمرار حملات تموينية من إدارات الرقابة و التجارة الداخلية و حماية المستهلك بالمديرية وإدارة تموين مطروح للمرور على المنشآت التموينية من مخابز بلدية ومستودعات دقيق وكذلك الأسواق والمحال التجارية، لضبط العديد من المخالفات التموينية الهامة، خاصة السلع الاستراتيجية في المحلات التي تقوم بعرض و بيع سلع منتهية الصلاحية عبارة عن أجبان وبسكويت وعسل وحلاوة طحينية.

WhatsApp
Telegram