اعلان

متزوج من 5 أشهر.. تشييع جثمان عريس ضحية حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة

عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة
عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة

شيع منذ قليل، أهالي مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، جثمان الشاب أحمد حفني، الذي راح ضحية حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي بالكيلو 72 أمام بنزينة حتاتة، بمقابر أسرته بمسقط رأسه، وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت على الأهالي أثناء مشاركتهم في مراسم تشييع جنازة الشاب الضحية في مشهد جنائزي مهيب.

عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة تشييع جثمان احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة

عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة تشييع جثمان احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة

وخرج المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة وأدوا صلاة الجنازة على الشاب الضحية، وأوضح شهود العيان من أهالي القرية، أن الخبر جاء مثل الصاعقة عقب علمهم بنبأ وفاة الشاب عريس الجنة 'أحمد حفني' جراء تعرضه لـ حادث تصادم أودى بحياته بعد مرور نحو 5 أشهر على زفافه، إذ تعرض لحادث وهو في طريقة إلى منزله بمركز أبو المطامير.

عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة تشييع جثامين عريس الجنة ضحية حادث صحراوي البحيرة

عريس الجنة احمد حفني ضحية حادث صحراوي البحيرة تشييع جثمان عريس الجنة ضحية حادث صحراوي البحيرة

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى دفتر عزاء لنعي الشاب أحمد حفني، عريس الجنة، مؤكدين أنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة، كما كان محبوبًا من الجميع، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

مصرع وإصابة 12 شخصًا في تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث دهس سيارة نقل أخرى ميكروباص بالكيلو 72 ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص دهس سيارة نقل لسيارة ميكروباص، وأسفر الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل