اعلان

كشف لغز مقتل خمسيني وإلقاء جثته بترعة في البرلس

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في حل لغز العثور على بقايا جثمان رجل خمسيني، ملقاة في ترعة بحر دندهور، التابعة لقرية المنشأ الجديدة بمركز البرلس بنطاق محافظة كفر الشيخ، حيث جرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر؛ لكشف ملابسات الواقعة، عقب تلقي الأجهزة الأمنية بلاغ من الأهالي بالواقعة.

البداية تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من أهالي منطقة عزام بالعثور على بقايا جثمان في ترعة بحر دندهور، التابعة لقرية المنشأة الجديدة، بدائرة المركز، ليجري استخراج الجثمان، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى 'ع.م.ا.س'، مقيم قرية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول، ووجود شبهة جنائية في وفاته.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

تفاصيل مقتل رجل خمسيني وإلقائه بترعة

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر؛ لكشف ملابسات الواقعة، وتفاصيلها، لتنجح الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، في كشف لغز الواقعة بعد ساعات قليلة من العثور على جثمان المجني عليه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وتدعى 'أ. م. إ'، 40 عامًا، وتقيم معه بقرية كوبري 10، التابعة لمركز الحامول، وعشيقها ويدعى 'م. أ. ع'، ويقيم بقرية الكرب.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، القبض على المتهمين، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة البرلس، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة؛ لوجود علاقة غير مشروعة بينهما؛ حيث خططا المتهمين لجريمتهما للتخلص من الزوج المجني عليه؛ حتي يخلو لهما الجو لممارسة علاقتهما غير المشروعة.

حُرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط