اعلان

قلق وتوتر.. قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر النطق بالحكم

قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم
قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم

ظهر محمد نبيل قاتل شقيقته ببورسعيد في قفص الاتهام جالسا، ويضم يديه واضعا رأسه عليهما، وتظهر عليه علامات التوتر والقلق، وهو ينتظر لحظة النطق بالحكم.

قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم

وصفت النيابة العامة في مرافعتها قاتل شقيقته ببورسعيد بأن 'قلبه حجر لم يلن لأخته، وأعد عدته ودرس فريسته وعاين محل الواقعة مرارا وتكرارا، ولم يكن لها في قلبه أي معنى من معاني الأخوة، فلقد ظن أنه يملكها ويملك السيطرة عليها وتقييم سلوكها، فتصدى له والدهما، فغرق المتهم في غرام نفسه وعواطف شريرة تنبع من الكراهية وخطط ونفذ جريمته'.

قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم قاتل شقيقته ببورسعيد ينتظر الحكم

وقالت النيابة إن ما ارتكبه المتهم الماثل أمامكم هي جريمة قتل في أبشع صورها، جريمة شنعاء، يندى لها الجبين وتروع منها الأنفس، جريمة جمعت بين خسة الطبع ودناءة النفس، فيها من الوحشية والانتقام والقتل والتنكيل ما يدل على بشاعتها وفظاعتها، فالمتهم حين ارتكبها تجرد من كل معطيات الأخوة ومعاني الرحمة ومقتضيات الإنسانية.

رسائل نارية وجهتها النيابة العامة للمتهم بإنهاء حياة شقيقته ببورسعيد

وتابعت النيابة قائلة هذه الجريمة ناقوس خطر يهدد الأمن الاجتماعي، وينذر المجتمع بضرورة التحلي بالأخلاق، وحصول المشكلات بين الوالدين والطلاق بينهما يترك آثار سلبية لدى الأبناء'.

وأهابت النيابة العامة في ختام مرافعتها بالجميع كافة العودة إلى الأخلاق التي ورثها المجتمع من هدى الأنبياء، مضيفة: 'صاحبوا أبنائكم وأخواتك بدلا من مصاحبة هواتفكم المحمولة، وتتركوا أبنائكم فريسة للشيطان'.

وصفت النيابة العامة، الجريمة إنها جريمة لا تقدم عليها الدواب حيث قالت النيابة خلال مرافعتها في ثاني جلسات محاكمة قاتل شقيقته عروس بورسعيد أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد، وذلك أمام محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل :'أبشع جريمة عرفتها الإنسانية، وفيها تجرد المتهم من جميع مشاعر الإنسانية وتعدى عليها بوحشية ولكنه أسوأ'.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 11 سبتمبر 2023 والمتهم فيها محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا، بانهاء حياة المجني عليها شقيقته 'فريدة' عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً