اعلان

الميراث الملعون.. مقتل طالب وإصابة آخر نجل خالته في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج

الطالب الضحية
الطالب الضحية

لفظ طالب يبلغ من العمر 17 عامًا، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بسلاح أبيض في الرقبة، بينما أُصيب نجل خالته بجرح طعني في اليد، في مشاجرة بينهما وآخرون على قطعة أرض آل إليها الميراث، بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بمصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض آل إليها الميراث، وجرى ضبط طرفيها.

الضحيةالطالب الضحية

مقتل طالب وإصابة آخر بسبب خلافات على الميراث

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول 'مروان م' 17 عامًا، طالب ويقيم بجزيرة محروس، مُصاب بجرح طعني أعلي الركبة اليمنى من الخلف- وتُوفي فور دخوله مستشفى سوهاج الجامعي، ونجل خالته 'يحيى ن' 16 عامًا، طالب ويقيم بذات الناحية، مُصاب بجرح طعني باليد اليمنى.

وطرف ثانٍ 'كريم ص' 27 عامًا، عامل، وشقيقه 'وليد ص' 32 عامًا، مزارع، وعمتهما 'صفاء ع' 37 عامًا (زوجة عم الأول من الطرف الأول) مُصابة بجرح رضي بفروة الرأس.

الضحيةالطالب الضحية

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني 'سكين'، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول؛ بسبب تعدي الطرف الأول على الثالثة من الطرف الثاني، بسبب خلاف بينهما على قطعة أرض بالميراث بذات الناحية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة أُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي