اعلان

"أهل مصر" ينفرد بنشر صورة ضحية زوجته وعشيقها بكفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

حصل موقع 'أهل مصر' على صورة ضحية غدر زوجته وعشيقها بكفر الشيخ، والذي عُثر عليه مقتولًا، وجثته ملقاة بإحدى ترع مركز البرلس، وذلك بعد تغيبه لمدة 37 يومًا، ليتم في النهاية العثور على جثته مكبلة اليدين ومهشمة الرأس وملقاة بالترعة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وشخص أخر تجمعهما علاقة غير شرعية.

وينفرد موقع 'أهل مصر' بنشر صورة المجني عليه.

المجني عليه المجني عليه

ننشر صورة المجني عليه ضحية زوجته وعشيقها

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مكبل اليدين، ومهشمة الرأس، ملقاة في ترعة اللاندهور، بنطاق مركز البرلس.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر؛ لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'م. أ. ع'، فلاح، و'أ. م. إ'، 40 عامًا، ربة منزل وزوجة المجني عليه المدعو 'ع.م.ا.س'، مقيم قرية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهم بالتورط في الجريمة، فيما ألقت المتهمة بجريمتها على عاتق زوجها المجني عليه، وأكدت أنها لم تقصد قتله، وأنها وافقت على التخلص منه بعد منعها من العمل في الأراضي الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل