اعلان

اليوم محاكمة المتهمين بقتل «عادل إمام» وسرقته بالفيوم

المجني عليه عادل امام سائق التوكتوك
المجني عليه عادل امام سائق التوكتوك

تنظر محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، محاكمة المتهمين الأربعة بقتل شخص يدعى عادل إمام علي بقرية النصارية بمركز أبشواي وذلك لسرقته، بقرية النصارية، بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

وانعقدت المحكمة يوم الأحد الثاني عشر من نوفمبر من العام الماضي، وقررت تأجيل القضية لجلسة اليوم الثلاثاء، لسماع مرافعات النيابة وهيئة الدفاع عن المتهمين.

مقتل عادل إمام

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا بالحادث من مأمور مركز أبشواي بلاغًا من مأمور قسم شرطة أبشواي بتلقي إخطار من مستشفى الفيوم العام بوصول شخص بحالة حرجة وبه عدة طعنات نافذة، وظل تحت الملاحظة والعلاج لمدة 15 يومًا إلا أنه لفظ أنفاسه أمس.

وكانت قد صرحت نيابة أبشواي بمحافظة الفيوم تصريح بدفن جثمان سائق توك توك بقرية النصارية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، والذي لقي مصرعه متأثرًا بجراحه عقب تعرضه لحادث سرقة التوك التوك الذي يعمل عليه للحصول على قوت يومه، وقام الجناة بطعنه عدة طعنات نافذة ونقل على إثرها إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج، لكنه توفى بعد أسبوعين من دخوله المستشفى العام للعلاج.

تفاصيل الواقعة

وتبين من التحريات أن المجني عليه يدعى عادل إمام (32 سنة)، فوجئ ببعض الشباب يطلبون منه توصيلهم إلى إحدى القرى بالتوكتوك الخاص به، وفي الطريق وبالقرب من الزراعات طلبوا منه النزول من التوك توك وحاولوا سرقته بالقوة الجبرية وتحت تهديد السلاح؛ لكنه تصدى لهم وقاومهم للدفاع عن لقمة عيشة، فانهالوا عليه طعنا بالمطاوي، وتمكنوا من سرقة التوك توك الخاص به وفروا هارين، بعد أن تركوه غارقا في دمائه على جانبي الطريق العام.

WhatsApp
Telegram