اعلان

وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد سير اللجان بامتحانات الشهادة الاعدادية

الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية

قام الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية بجولة تفقدية جديدة لمتابعة انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يومها الأول بـ عدد 167 لجنة تستقبل 28 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

جاء ذالك في إطار تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن انتظام العملية الامتحانية حيث بدأت جولته بزيارة مدرسة الشهيد عمرو وهيب الإعدادية بنات التابعة لإدارة شمال التعليمية والتي تضم لجنة الإعلام الرسمية المتميزة للغات كما تفقد مدرسة الطائف الرسمية للغات حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف.

جولات تفقدية

واطمأن وكيل الوزارة علىى سير الامتحانات وسط أجواء هادئة حيث جاءت أسئلة العلوم واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج وفق مواصفات الورقة الامتحانية.

وكيل وزارة التربية والتعليم

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على تحقيق الانضباط بجمبع اللجان وتوافرالمناخ التربوي الملائم وبما يصب في صالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

كان وكيل الوزارة يرافقة الدكتور سامي فضل وكيل المديرية قد تفقدا فى الساعات الأولى من صباح اليوم المطبعة السرية للاطمئنان على عملية توزيع الأسئلة والتأكد من سلامة وصولها إلى الإدارات التعليمية بجانب الالتزام بفتح مظاريف الأسئلة في الأوقات التي تم تحديدها من قبل الوزراة.

WhatsApp
Telegram