اعلان

مطروح تشن حملة مكبرة على سوق المستعمل.. (صور)

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسي مطروح، شن حملة مكبرة لازالة إشغالات الطريق في سوق الذي يطلق عليه 'المعاذير' للأثاث المستعمل والخردة بأنواعها بمنطقة عمارات الطبية والشوارع المتفرعة، وذلك بعد احتلال وتعدي الباعة للأرصفة وغلق الشارع وتعدد شكاوى المواطنين على الفور تمت الاستجابة لأهالي المنطقة، من خلال الحملة المكبرة من إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وشرطة المرافق.

وتابع عبد المجيد أعمال الحملة المكبرة التي قامت برفع إشغالات الطريق المخالفة بسوق المستعمل 'المعازي'؛ بداية من الشارع الجديد المؤدي إلى عمارات المنطقة الطبية والشوارع الفرعية، بالإضافة إلي استمرار عمل الحملة بشارع الثانوية وشارع عمر المختار، وتم التنبيه على المخالفين وأصحاب المحال التجارية أكثر من مرة بعدم تكرار المخالفة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

حملة مكبرة على سوق المعازير

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، على ضبط محل يقوم بتعبئة أسطوانات البوتاجاز بدون ترخيص مما يهدد حياة المواطنين، مؤكدا على استمرار الحملات اليومية على مدار اليوم لفرض الانضباط بالشارع وإزالة كل ما هو مخالف، ويعوق حركة سير المواطنين وليضمن السيولة المرورية بالشوارع والميادين العامة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

توقيع غرامات مالية

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف حملات على الأسواق والمحال التجارية المخالفة بالتزامن مع انتشار للباعة الجائلين في المنطقة الطبية والشوارع المجاورة.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بالالتزام بعدم وضع اشغالات على الأرصفة والطريق بالمخالفة للقانون، تفاديا للتعرض للمسألة القانونية وتوقيع غرامات مالية حفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمدينة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً