اعلان

غرفة الإسماعيلية: سحب كراسة شروط طلبات الاشتراك بمعرض أهلا رمضان الأربعاء

أكرم الشافعي رئيس الغرف التجارية بالإسماعيلية
أكرم الشافعي رئيس الغرف التجارية بالإسماعيلية

أعلن أكرم الشافعي رئيس غرفة الإسماعيلية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، بدء تلقي طلبات أصحاب محلات الفراشة، ومكاتب تنظيم المعارض من الراغبين في تنفيذ معرض أهلا رمضان 2024.

وصرح الشافعي بأنه تقرر بدء تسليم كراسة الشروط والمواصفات، الأربعاء المقبل، الموافق 24 يناير، على أن يستمر ذلك لمدة شهر كامل.

كما طالب أصحاب محلات الفراشة الراغبين في الحصول على كراسات الشروط بمعرض أهلا رمضان، التوجه لمقر الغرفة التجارية بالدور الخامس، الإدارة العامة للشئون الاقتصادية، موضحا أنه يجري الاستعداد حاليا من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، لإطلاق معارض أهلا رمضان 2024، بدءا من 15 فبراير المقبل على أن يستمر لمدة شهر.

جدير بالذكر أنه يجري حاليا التنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية لإنشاء معرض رئيسي بكل محافظة، وبحد أدنى 3 معارض إضافية، وكذلك الشوادر والسيارات المتنقلة.

كما سيتم تجهيز الأماكن المخصصة للمعارض بكل محافظة، لزيادة طرح كميات المنتجات الغذائية، ومنتجات رمضان والياميش، كما ستشارك المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، بتخفيضات معارض أهلا رمضان، مع الاستعداد لزيادة معدلات ضخ السلع والمنتجات طوال الشهر الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار