اعلان

طالب طب يبدع في تلاوة القرآن والمديح بكفر الشيخ.. وهذا حلمه

حسن السنهوري
حسن السنهوري

يمتلك حنجرة ذهبية تشدو بكلمات في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم، وتردد آيات كتاب الله تعالى بعذوبة فائقة، ظهرت موهبته في سن صغيرة، وبتشجيع أسرته الدائم، أصبح حسن السنهوري طالبا في كلية الطب، وحلمه أن يكون قارئا في إذاعة القرآن الكريم.

'القاريء الطبيب'، هذا هو الحلم الذي حلم به 'حسن السنهوري'، الطالب بكلية العلاج الطبيعي جامعة كفر الشيخ، منذ صغره، أُسوة بالقاريء الطبيب أحمد نعينع، الذي اعتبره قدوة له منذ الصغر، والاستمرارية هي سر تطور موهبته.

موهبة منذ الصغر

قال حسن السنهوري، الطالب بكلية العلاج الطبيعي جامعة كفر الشيخ، أن موهبة الابتهال والإنشاد الديني ظهرت لديه في سن صغير، حيث اكتشف والديه موهبته، ودعموا تلك الموهبة وشجعوه كثيرًا، ويضيف بالقول: طورت من موهبتي كثيرًا، وأحفظ القرآن الكريم كاملًا بالتجويد، كما أمتلك أيضًا موهبة الإنشاد الديني.

حسن السنهوري حسن السنهوري

وتابع حسن السنهوري في حديثه الخاص ل'أهل مصر' أنه اشترك في العديد من المسابقات الخاصة بالقرآن الكريم والإنشاد الديني منذ صغره، حيث حصل على المركز الأول على مستوى جامعة كفر الشيخ لأكثر من مرة في المسابقات التي اشترك بها، كما حصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة مهرجان إبداع، كما يُحَكِم أيضًا في مسابقات خاصة بالقرآن والإنشاد الديني.

حسن السنهوري حسن السنهوري

وأردف: أتمرن بشكل مستمر، وأستمع دومًا إلى كبار القراء والمبتهلين، كما أنني أعزف على آلات موسيقية عديدة منذ الصغر، ومنذ الصغر وأنا أحلم أن أكون طبيب قاريء مثل الدكتور الطبيب أحمد نعينع، وأنا أسعى دومًا إلى أن أطور من نفسي أكثر وأكثر.

حسن السنهوري حسن السنهوري

واستطرد: أحلم أن ألتحق بإذاعة القرآن الكريم يومًا ما، وأسعى إلى أن أشترك في مسابقة عالمية مستقبلًا،

وأشكر أسرتي كثيرًا على الدعم المستمر الذي قدمته إلى وتشجيعهم لموهبتي طوال الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً