اعلان

«شباب ورياضة مطروح» تواصل البرنامج التدريبي «نتشـارك»

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

قامت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمطروح، باستكمال تنفيذ فاعليات برنامج «نتشارك» للمبادرات المجتمعية، وذلك بمركز شباب مطروح، والذى بدأت فاعلياته أول أمس الخميس لتستمر الورش التدريبية لمدة اربع أيام متتالية.

برنامج نتشارك

وقال دكتور وليد عبدالعزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح بأن البرنامج نتشارك يستهدف لتنمية النشء والشباب من خلال بناء قدراتهم على توليد وصنع مبادرات مجتمعية وتنفيذها بأماكن تواجدهم رافعين شعار انطلقوا في رحلة التغيير والابتكار، وإعداد كوادر فاعلة بمشاركة الفئات في المراحل العمرية المستهدفة من النشء والشباب ، تحت إشراف إسلام السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى .

الشباب والرياضة بمطروح االشباب والرياضة بمطروح

المبادرات المجتمعية

وأضاف مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح بأن البرنامج يأتي إستراتيجية نحو تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية، منبثقة من المبادرات التالية 'تمكين الفتيات، التوافق المجتمعي، المواطنة والتعايش السلمي ونبذ العنف، تعزيز المشاركة المجتمعية، دعم الوافدين، ما بعد Cop27، الطاقة المتجددة، المشروعات الخضراء، البيئة، الصحة.

بالتعاون مع منظمة اليونيسف

وذلك في إطار برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية، واصلت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وبالتعاون مع منظمة اليونيسف، تنفيذ فعاليات برنامج «نتشـارك» في نسخته الثانية لتنفيذ المبادرات المجتمعية بمحافظة مطروح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو