اعلان

ارتفاع عدد مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص بملاكي لـ16 شخصًا بالمنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

ارتفع عداد مصابي حادث تصادم صحراوي المنيا، على طريق المنصورة الصحراوي الغربي الذي وقع نتيجة تصادم سيارتين أحدهما ميكروباص وأخرى ملاكي إلى 16 مصابًا، حيث تم نقل 4 مصابين آخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

نقل المصابين نقل المصابين

وكانت محافظة المنيا، قد شهدت منذ قليل إصابة 12 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، وارتفع إلى 16 مصابًا بالطريق المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

حادث تصادم صحراوي المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل قرية بلنصورة التابعة إداريًا لمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة أبوقرقاص ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين إصابة 12 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، لتكون الحصيلة النهائية للحادث إصابة 16 شخصت في الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram