اعلان

إعادة الحركة المرورية بالطريق الزراعي في قليوب

رفع آثار الحادث
رفع آثار الحادث

تمكنت الأجهزة الأمن والتنفيذية بمحافظة القليوبية، من إعادة الحركة المرورية بالطريق الزراعي بنطاق قليوب عقب رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالزجاج بمنطقة سنديون.

محافظة القليوبية

محافظة القليوبية

وتعرضت بعض مناطق مدن طوخ وقها وقليوب بمحافظة القليوبية لموجة من الطقس السيئ، من رياح شديدة محملة بالاتربة مسحوبة بسقوط أمطار خفيفة، وتسببت الأمطار فى انقلاب سيارة محملة بالزجاج بالطريق الزراعى.

رفع آثار الحادث

كانت قد تعطلت الحركة المرورية بمحافظة القليوبية لمدة حوالى ساعة بسبب سيارة نقل محملة بالزجاج على الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق منطقة سنديون دائرة مركز قليوب، وتمت أعمال رفع آثار الحادث الذي عطل حركة المرور في الاتجاهين جارية.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة القليوبية، قد تلقت بلاغاً يفيد حادث تصادم سيارة نقل على طريق شبرا الخيمة - بنها الزراعي وسقوط حمولة السيارة على الطريق.

إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لموقع الحادث، وبالفحص تبين أن حمولة السيارة زجاج وتوقفت حركة الطريق، بنطاق منطقة سنديون دائرة مركز قليوب، وجرى رفع الحمولة وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، ولم يسفر الحادث عن وجود مصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram