اعلان

"ندى" أول سائقة تاكسي بالإسماعيلية: "بستحمل التنمر علشان ولادي.. ومفيش حاجة اسمها الست مبتعرفش تسوق"

مراسل أهل مصر وندي سائقة تاكس بالإسماعيلية
مراسل أهل مصر وندي سائقة تاكس بالإسماعيلية

لم تنظر 'ندى حسن عباس'، ابنة محافظة الإسماعيلية، إلى وفاة زوجها، باعتبارها نهاية الحياة، حيث كان لابد من البحث عن مصدر للرزق، فلم تجد إلا اقتحام مجال الرجال، وقررت تحويل سيارتها الملاكي إلى 'تاكسي' ليصبح مصدر دخل لأولادها بعد وفاة زوجها، ولتكون أول فتاة تعمل سائقة تاكسي بالمحافظة.

وقالت 'ندى حسن' لجريدة 'أهل مصر'، إن لديها 3 أبناء، آدم 13 عاماً، وحمزة 11 عاما، وحور 5 سنوات، وبعد وفاة زوجها عانت كثيراً من العمل في شركات القطاع الخاص حيث الدخل محدود وغير مجزٍ لمتطلبات المدارس ومصروفات المنزل.

وأضافت: 'حين غلقت كل الأبواب قررت أعمل عليها سائقة لأصبح أول فتاة تعمل سائقة تاكسي'.

وتابعت: 'أنا ممكن يجيلي مشوار الساعة 2 منتصف الليل حالات تعبانة لا أتأخر عنهم ولو مش معاهم فلوس أوديهم المستشفى ببلاش'.

مراسل أهل مصر وندي سائقة تاكس بالإسماعيلية ندى سائقة تاكسي بالإسماعيلية

سيدة تعمل سائقة تاكس

ورصد موقع «أهل مصر » جولة مع «ندي» بشوارع الاسماعيليه التي

وأكدت: هناك سيدات يعملن على سيارات ميكروباص، ولكن العمل على سيارة ملاكي والخروج في مشاوير خاصة، ودليفري حسب وصفها، أصعب كثيرًا، وقد عانيت من التنمر والمعاكسات من سائقي التاكسي، ولابد أن أتحمل لتربية أولادي'.

وأضافت ندى، أنها تعمل بهذه المهنة حبًا فيها، مضيفة 'أخرج كثيرًا لأداء خدمة التوصيل سواء للرجال أو السيدات، وأصبحت أشهر دليفري في الإسماعلية'.

وأشارت إلى أنها كانت تعمل في شركة قطاع خاص، لكن ظروف الحياة دفعتها للخروج لسوق العمل، موضحة 'بدأت أعمل بث مباشر على صفحتي الشخصية، وتلقيت دعما من الصفحات، حتى ذاع صيتي'.

مراسل أهل مصر وندي سائقة تاكس بالإسماعيلية ندى سائقة تاكسي بالإسماعيلية

الست مبتعرفش تسوق

وأكدت 'ندى': 'مفيش حاجة اسمها الست مبتعرفش تسوق إطلاقاً، لازم تعتمد على نفسها، كل ما في الأمر أنها حريصة في قيادة السيارة وتوصيل جميع الطلبات والعملاء في أسرع وقت، وراضية بقليلة'.

WhatsApp
Telegram