اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفل واغتصابه في الفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات الفيوم، خلال جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد شوق، وأحمد محمد معوض، وأحمد عابد سعد، وأمانة سر عصام سيد البرجي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل محاكمة المتهم حسين علي السيد، 21عاما، في التهم المنسوبة إليه باغتصاب وقتل الطفل حمزة عشري، 11 عاما، داخل قرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وذلك لنهاية شهر فبراير المقبل، لمرافعة هيئة الدفاع.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام المنقدي، عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

العثور على جثة الطفل

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى “ حمزه عشرى محمود خالد،” وتبين أنه مبلغ باختفائه خلال لعبه في الشارع لوقت متأخر.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث بمركز الشواشنة بالفيوم، من ضبط شخص يدعى حسين عشري، المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، 11 سنة، بعد اختفائه وتم العثور على جثته مذبوح بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي