اعلان

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يقرر فصل محلي الأقصر عن قنا

الفاعلية
الفاعلية

اتخذ الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، قرار بانفصال اتحاد محلي الأقصر عن اتحاد محلي قنا ، وأصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة اتحاد محلي الأقصر، ليصبح كيانا منفصلا له مقر ومجلس إدارة يتولي مهامه والإشراف عليه، ويتابع اللجان النقابية بالأقصر.

الفاعلية

وجاء تشكيل مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال الأقصر ، برئاسة سيد حامد ،وتكونت هيئة المكتب من ، عبدالنبي سيد يوسف نائب رئيس إتحاد محلي الأقصر، والأمين العام محمود المرغني، وامين الصندوق محمد عبدالعزيز.

وعقد اتحاد محلي عمال الأقصر، أول إجتماع له اليوم الأحد 28 يناير 2024 وحضر وكيل وزاره القوه العامله الدكتور هشام علي، بعد تشكيله الجديد لمناقشة جدول أعماله ، وتشكيل السكرتاريات المتخصصة ، وعرض ما يواجه العاملين من مشكلات للعمل علي تذليلها .

وخلال الاجتماع تم تناول عدد من الموضوعات علي الساحة العمالية ، إلي جانب الاهتمام بدور المرأة في محافظة الأقصر ،وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم النساء داخل مجالس الإدارات ، شرعت هيئة المكتب في اختيار أمينةللمرأة من النقابيات التي يتميزن بالخبرة والنشاط النقابي.

ووجه سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال الأقصر التحية والشكر لكل من محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعبد

المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد والمشرف علي سكرتارية الاتحادات المحلية ، لدعمهم لعمال مصر في كل المحافظات ، واحيائهم لاتحاد عمال الاقصر.

أضاف سيد حامد أنه منذ ان تم انفصال الاقصر عن قنا واصبحت الاقصر محافظة لم يتم تكوين اتحاد محلي بها ، وهو ما اوجد صعوبة في حل مشكلات اللجان النقابية نظرا لبعد المسافة ، مؤكدا أن قرار إنشاء الاتحاد المحلي سيصب في مصلحة العاملين واللجان النقابية ويسهل عملية المتابعة والتواجد بينهم.

وقال عبدالنبي سيد نائب رئيس اتحاد محلي عمال الاقصر ، أن المحافظة بها عدد كبير من العمالة و اللجان النقابية التي تحتاج الي التواصل والترابط مع قيادات التنظيم النقابي ، وانشاء الاتحاد هو إضافة حقيقية تصب في مصلحة العاملين والدفاع عن حقوقهم وتسهل عملية التواصل وتنمية الوعي النقابي. 

أعرب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال الاقصر وهيئة المكتب عن سعادتهم، بقرار اتحاد عمال مصر واهتمامه وحرصه علي وجود اتحاد للعاملين بالأقصر ، مؤكدين علي بذلهم أقصي جهد لإحداث تغيير حقيقي سواء علي مستوي العضوية النقابية ، أو تنمية الوعي النقابي وتثقيف وتدريب أعضاء التنظيم النقابي بالأقصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو