اعلان

ميت بيعزي في أموات.. العوضي حضر لعزاء أهالي شهداء الغربة بسوهاج فلحق بهم

الدكتور أحمد العوضي
الدكتور أحمد العوضي

ساد الحزن قرية بندار، التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بعد وفاة شخص حزنًا على فراق أصدقائه المتوفين بحادث تصادم سيارتين بدولة ليبيا، وشيع المئات جثمانه بعد يوم من تشيع جثامين الضحايا الأربعة قبله.

وودعت قرية بندار التابعة لمركز جرجا، فقيدها الخامس 'أحمد العوضي'، بعد يوم واحد من وفاة أربع شباب لقوا مصرعهم بحادث تصادم سيارتين على طريق بن جواد بدولة ليبيا، وشارك المتوفى الخامس في تشييع جثامينهم ليلحق بهم بعد يوم واحد.

ميت يعزي في أموات

وقال أحد أبناء القرية، إن المتوفى أتى من القاهرة لتقديم العزاء في شهداء الغربة، وحضر الدفن، وانتظر مع أسرهم، ثم فارقهم في المساء لينتظره الجميع في صباح اليوم التالي لحضور جلسة صلح عرفية في القرية، لكنه فارق الحياة قبلها مما أصاب الجميع بالصدمة.

ونعى الدكتور أحمد العوضي مئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين من حزنهم الشديد عليه، بعبارات تحمل معاني الأسى، مثل: 'في الجنة سوا مكانهم موجود'، و'مستحملش فراق صحاب عمره'.

وخيم الحزن على أهالي قرية بندار، منذ أيام طوال، بعد وفاة شهداء الغربة من أبناء العمومة في حادث ليبيا، وانتظر الجميع 3 أيام حتى وصول جثامينهم إلى مسقط رأسهم لتشييعها، في مشهد جنائزي مهيب، شارك فيها الشاب الخامس ليلقى حتفه بعد يوم واحد، ويخيم السواد على جميع منازل القرية.

WhatsApp
Telegram