اعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

يتداول أهالي الأقصر وبخاصة طلاب الصف الثالث الإعدادي بكل أنحاء المحافظة، خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى الأسطر المتتالية.

أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 بمادتي الجبر والإحصاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وتجدر الإشارة إلى أنه بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024 يتم اعلانها رسميا من مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية2024 فى محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات حيث من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة معين تضعه كل إدارة تعليمة للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأوضح مصدر بتعليم الأقصر أن المصحيين بدأوا فى تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بدقة عالية حتى لا يتم ظلم طالب من الطلاب وحتى يعطوا كل ذي حق حقه، وبعدها تتم مراجعة الدرجات جيدا ثم مراجعات نهائيه وبعدها يتم عرض النتيجة على محافظ الأقصر، ثم الإعلان عنها من خلال هذه الرابط.

وجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر قد أكد على المصححين خلال الأيام الماضية أن يراعوا الدقة بقوله ' كراسات الإجابة التي بين أيديكم الآن إنما هي حصاد شهور من جهود الطلاب في المذاكرة والتحصيل، والأسرة في النفقات والمتابعة، والمعلم في الشرح والإيضاح، فتحروا الدقة، وتحلوا بالرفق.

WhatsApp
Telegram