اعلان

وزير الشباب يشيد بالطفرة الإنشائية في نادي الصفوة الرياضي بالعاشر

جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة
جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة
كتب : مي كرم

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عدد من المنشآت الرياضية بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، التي شملت افتتاح حمام سباحة أوليمبي، وصالة للجمباز لخدمة رواد النادي، ليقدم فريق النادى استعراضا رياضيا، نال إعجاب الحضور.

جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة

وزير الشباب يتفقد نادي الصفوة

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، صالة الألعاب القتالية، التي ضمت ألعاب الجودو، والتايكوندو، والكاراتية، والكيك بوكسينج والكونغ فو، في وجود لاعبي المشروع القومي بالموهبة، والتابع لوزارة الشباب والرياضة، داخل الصالة بنادي الصفوة للتدريب بها.

جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة

والتقى وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، لاعبي المشروع القومي للموهبة، والبطل الأوليمبي لكرة السلة، وتفقدا حديقة النباتات النادرة وصالة تنس الطاولة، بجانب مشاهدة مباراة لكرة السلة، بين فريقي نادى الصفوة، ومجموعة من لاعبي مشروع Her world.

جانب من تفقد وزير الشباب نادي الصفوة جانب من تفقد وزير الشباب لنادي الصفوة

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالطفرة الإنشائية الرياضية في النادي، مشيرا إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا لملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر، في جميع المحافظات.

بدوره أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا لقطاع الشباب والرياضة، ولا تألو جهدا في تقديم كامل الدعم والمساندة للقطاع، لدوره المهم في تشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب.

WhatsApp
Telegram