اعلان

استمرار الموجة الباردة وانخفاض درجة الحرارة بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم السبت 3من فبراير طقس سيىء يضرب المحافظة ومراكزها واحتمال سقوط أمطار خفيفة، كما يغطي السحاب سماء المحافظة مع هبوب رياح باردة، وتواصل درجات الحرارة انخفاضها اليوم السبت، ليسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مع استمرار الشبورة ونشاط الرياح الخفيفة على فترات.

درجة الحرارة اليوم بالفيوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس الفيوم اليوم، موضحة أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 17 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 7 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

نصائح مهمة

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس الفيوم اليوم، المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلًا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بضرورة ارتداء الملابس المناسبة وعدم تخفيفها، نظرًا لانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات إلى معدلات غير مسبوقة.

أحوال الطقس

وأفاد خبراء الطقس، أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال هذه الفترة، مع انتشار السحب المتوسطة والكثيفة أحيانا، وبقاء الطقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلا.

حالةالجو

ويساعد نشاط الرياح والغطاء السحابي على الإحساس بانخفاض في درجات الحرارة نهارًا، بالإضافة إلى انخفاضها ليلًا ليصبح الطقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا.

WhatsApp
Telegram