اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 80.33%

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تراجع في أسعار الذهب

شهد سعر الذهب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، تراجع في الأسعار، وذلك تزامنًا مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الآونة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 80.33%

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024م، بنسبة نجاح 80.33% ، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والعقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب حياة كريمة بكفر الشيخ، اليوم السبت، حفل تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة لمجهوداتهم عام 2023م، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram