اعلان

خرجت ولم تعد.. «فرحة» فتاة سوهاجية اختفت عقب تعدي زوجها عليها بالضرب المُبرح ووالدتها تستغيث | فيديو

والدة «فرحة» الزوجة المتغيبة بسوهاج
والدة «فرحة» الزوجة المتغيبة بسوهاج

استغاثا سيدة وزوجها من مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، عبر جريدة «أهل مصر» من اختفاء ابنتها البالغة من العمر 22 عمرًا، والمتزوجة بمحافظة الجيزة منذ 12 عامًا ولديها 3 أطفال، وتغيبها منذ 7 أيام بعد تعدي زوجها عليها بالضرب المبرح مساء يوم السبت الماضي.

وأوضحت السيدة في البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن ابنتها «فرحة» تقيم بعش الزوجية بمحافظة الجيزة، وتتعرض لاعتداء دائم من زوجها الذي يكاد يكون عاطلًا لعمله أيام قليلة في الشهر، فتأتي في كل مرة لمنزل والدها بطهطا تقضي أيامًا حتى تعود له مرة أخرى وكأن شيئًا لم يكن، إلا أن الأسبوع الماضي كان لها رأيًا آخر.

والدة الزوجة المتغيبة

بيضربها باستمرار.. الأم تكشف أحد أسباب اختفاء ابنتها

وقالت والدة الزوجة المتغيّبة: «بنتي عاقلة ومحترمة زوجها بيضربها باستمرار وكل مرة تيجي بيت أبوها تغضب وترجع تاني لما نضغط عليها وهو يتصل بيها، وأخر مرة مشيت يوم 22 من يناير من طهطا أبوها اشترى ليها كل طلبتها وأعطاها فلوس، واتفاجئت باتصال بعدها بأيام من زوجها بيقولي ابعتي فرحة على البيت».

وبدموع الحسرة والألم على تغيب «ضناها» كما وصفتها، تابعت الأم أنها فور تلقيها الاتصال الهاتفي من زوجها سافرت له لتبحث عنها ولكنها لم تجدها في أقسام الشرطة والمستشفيات، مؤكدة أنها تفعل ذلك لأول مرة خاصة أن لديها رضيع يدعي «شحبير» يبلغ من العمر 11 شهرًا، وشقيقه الأكبر «مالك» 8 سنوات، وشقيقتهما «منه» 10 سنوات.

والد الزوجة المتغيبة

الوالدين يوجهان رسالة للمتغيبة: ارجعي

وناشدت السيدة ابنتها المتغيبة قائلة: «بنتي مشيت من الذل والتعب علطول ضرب وإهانة وتستحمل، وأنا سافرت 3 مرات في أسبوع واحد أدور عليها في كل مكان في القاهرة وملقيتهاش، وبقولها ارجعي لولادك يا فرحة ابنك بيرضع ومحتاجك قلب أمك محروق عليكي».

فيما استكمل والد «فرحة» موضحًا أنه سافر لمنزل زوجها وتحدث مع طفلتها «منة» لتخبره أن والدها جردها من ملابسها وتعدى عليها بالضرب، وفي الصباح لم يجدوها، باكيًا: «بنتها قالتلي قلعها هدومها وضربها والصبح مشيت، عاوز أقولها ارجعي يا فرحة وأطلقك منه ومترجعيش له تاني».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط