اعلان

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالقليوبية

جانب من الحادث فى قها
جانب من الحادث فى قها

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بمحافظة القليوبية، حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني أعلى كوبري بنها، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى قها التخصصي.

محافظة القليوبية

محافظة القليوبية

وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث لمنع توقف الطريق وتعطل مصالح المسافرين على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

رفع آثار الحادث وعودة الحركة المرورية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقيه إخطارا من عمليات النجدة، يفيد اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني أعلى كوبري قها، دائرة قسم شرطة قها.

المعاينة والفحص

على الفور انتقل رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني أعلى كوبري قها، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى قها التخصصي لتلقي العلاج.

تيسير حركة المرور

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية بالتنسيق مع مجلس مدينة قها من رفع وتجنيب السيارة من على الطريق، بعد أن تعطلت الحركة المرورية لمدة نصف ساعة، والعمل على تسيير المرور بالطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

WhatsApp
Telegram