اعلان

الإعدام شنقًا لـ كهربائي اختطف فتاة قاصر وهتك عرضها بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم ' ا.ش.ع' كهربائي، بالإعدام شنقًا وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بخطف فتاة قاصر بالتحايل والإكراه والتعدي عليها وهتك عرضها.

صدر الحكم برئاسة المستشار سمير على شرباس، رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشار طارق إبراهيم أبو الروس، والمستشار سامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكى.

الإعدام لـ كهربائي خطف قاصر وهتك عرضها بالإسكندرية

وتعود تفاصيل القضية والمقيدة تحت رقم 1726 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث يفيد ببلاغ من والد المجني عليها بقيام المتهم بخطفها بالتحايل والإكراه وهتك عرضها بدائرة القسم.

وأكدت التحريات أن المتهم 'أ.ش.ع' كهربائي، قام بخطف المجني عليها 'ب. ش' بالتحايل، حال كونها لم تبلغ 18 عامًا، بأن أوهمها بالحضور رفقته لمسكنه للعب رفقة ابنته، فوافقت واصطحبها إلى مسكنه، واقترنت تلك الجريمة بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان، تعدى على المجني عليها وهتك عرضها، وعند علم والدها بتغيب ابنته، وبالبحث عنها استغاثت به من داخل العقار محل الواقعة، وتمكن من العثور عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول