اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر.. ظهرت الآن

النتيجة
النتيجة

يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، بشكل مستمر على نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر عبر محرك البحث جوجل، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن في الأسطر المتتالية.

محافظ الأقصراعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر صباح اليوم الثلاثاء نتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصل الدراسي الأول 2023 / 2024 بنسبة نجاح 76.10%.

نسب النجاح

وأوضح الدكتور صبري، خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أنه بلغت نسبة نجاح الطلاب 76.10% بنتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الأول 2023 / 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 24 من يناير 2024 بمادتي الجبر والإحصاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وتجدر الإشارة إلى أنه بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024 يتم إعلانها رسميا من مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات منها دخول رقم الجلوس خلال الرابط الرسمي المحدد لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية، لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط من هنا.

WhatsApp
Telegram