اعلان

ضبط تاجر يحتكر السلع وآخر يبيع منتجات تموينية مخالفة للقانون بالمنوفية

مضبوطات
مضبوطات

ترأست المهندسة مروة زهران، رئيس مركز ومدينة الباجور حملة مكبرة بالاشتراك مع مباحث التموين برئاسة المقدم أحمد أبو السعود وإدارة تموين الباجور برئاسة محمد أبو شنب، وذلك للمرور على التجار ومحاربة احتكار السلع، وضبط الأسواق، لحماية المواطنين من استغلال التجار، ورفع العبء عن كاهلهم.

مضبوطاتمضبوطات

ضبط أحد التجار يحتكر السلع وآخر يبيع السلع التموينية مخالفة للقانون

أسفرت الحملة عن ضبط أحد التجار يخزن واحتكار السلع الغذائية في منزله، وآخر يبيع السلع التموينة بالمخالفة للقانون، وجرى ضبط 6 أطنان من الكميات المتنوعة وتحرير محضرا بالواقعة وعرض الجميع على النيابة العامة.

وأكدت المهندسة مروة زهران استمرار الحملات التموينية بنطاق المركز لمحاربة جشع التجار ورفع العبء على كاهل المواطنين.

مضبوطاتمضبوطات

ضبط 7 أطنان سلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء في تلا والباجور بالمنوفية

وفي وقتٍ سابق تمكنت مباحث التموين والأجهزة المعاونة من خلال حملاتها الموسعة بنطاق المحافظة من ضبط 7 أطنان مواد غذائية تموينية وردة مدعمة قبل بيعها بأعلى من سعرها الرسمي بالسوق السوداء بمركزي تلا والباجور.

ضبط السلع التموينية

وتمكنت من ضبط ما يزيد عن 2 طن ونص ردة مدعمة من قبل الدولة، بمخزن أعلاف بمركز ومدينة تلا، وذلك قبل بيعها بالسوق السوداء بأعلى من سعرها الرسمي، وفي مركز ومدينة الباجور تمكنت من ضبط عدد من السلع التموينية بواقع 3 أطنان مكرونة وطن أرز و50 كرتونة زيت، قبل بيعها بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق، وجرى تحرير محاضر بالوقائع والتحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً