اعلان

تأجيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم إلى غدًا

دكتور أماني قرني وكيل تعليم الفيوم
دكتور أماني قرني وكيل تعليم الفيوم

صرحت دكتور أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن دكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، سيعتمد غدًا الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلان نسبة النجاح للطلاب، وإعلان ترتيب الإدارات التعليمية في النتيجة والطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وبعدها ستعلن النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني للمحافظة ومديرية التربية والتعليم وكان سيتم الإعلان اليوم الأربعاء وتم تأجيلها الي صباح الغد الخميس 8 فبراير لتجهيز ومراجعة كشوفات النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

وقالت وكيل تعليم الفيوم لـ أهل مصر إنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وجار الأعمال النهائية لرصد الدرجات لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم للفصل الدراسي الأول، وإعدادها نهائيا لعرضها واعتمادها من قبل دكتور أحمد الأنصاري، صباح الغد الخميس، لنشرها على موقع المديرية، ونشرها أيضًا بمدارس المحافظة .

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية

كما أكدت وكيلة المديرية بأن نسبة النجاح جيدا جدا وطمانت أولياء الأمور بمحافظة الفيوم واعربت عن سعادتها بنسبة للعدد الطلاب الذين وصلوا الي أوائل وحصلوا علي الدرجات النهائية.

يذكر أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحان الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2024/2023م بلغ 68 ألفا و192 طالبا وطالبة، في 268 لجنة على مستوى محافظة الفيوم.

WhatsApp
Telegram