اعلان

تموين سوهاج: ضبط 21 نوعا من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، شن حملة على المعارض البيطرية، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري وجهاز حماية المستهلك بمديرية التموين.

حملات وزارة التموين

أسفرت الحملة عن ضبط 21 نوعا من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، ومنشأة واحدة دون ترخيص، وجري تحرير محاضر بجميع المضبوطات.

وأوضح الوكيل أن جهود مديرية التموين مستمرة، حيث جري تحرير 2415 محضر في مجال المخابز، الشهر الماضي، وجاءت بواقع 219 محضر في مجال الأسواق، وتنوعت بين نقص وزن وإجمالي عدده (525)، وعدم انتظام سجلات وإجمالي عدده (141)، وعدم إعلان عن مواعيد تشغيل وإجمالي عدده (616)، وعدم إعطاء بون صرف وإجمالي عدده (323)، وتوقف وإجمالى عدده (85)، وعدم نظافة مخابز وإجمالي عدده (252)، ومواصفات وإجمالي عدده (335)، وميزان وإجمالي عدده ( 19 )، وغلق وإجمالي عدده (29)، وتصرف وإجمالي عدده ( 90) محضرا.

عدم إعلان الأسعار

وفي مجال الأسواق، تنوعت المحاضر بين عدم إعلان عن أسعار وإجمالي عدده (124)، ومجهولة المصدر وإجمالي عدده (14)، وعدم حمل شهادة صحية وإجمالي عدده (48)، وانتهاء صلاحية وإجمالي عدده (10)، ومواد بترولية وإجمالي عدده (13).

وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، أنه يجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين، وأنه لن يتم التهاون في محاسبة من يتلاعب بأرواح المواطنين أو يرفع أسعار المنتجات أو يمنع تداولها، وأن المديرية والإدارات التابعة لها ستقف بكل حزم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"